مول Anfaplace بالدار البيضاء يغير استراتيجيته من مجرد فضاء للتسوق إلى مكان حياة وترفيه لجميع الأجيال

 مول Anfaplace بالدار البيضاء يغير استراتيجيته من مجرد فضاء للتسوق إلى مكان حياة وترفيه لجميع الأجيال
الصحيفة من الرباط
الخميس 21 أبريل 2022 - 9:32

في خطوة جديدة في استراتيجيته التنموية التي أطلقت منذ سنة 2019 خطا المركز التجاري Anfaplace Mall من أجل تعزيز عرضه عبر إدخال علامات تجارية مرموقة جديدة واعتماد تصاميم مبتكرة.

ياتي ذلك، من خلال تأكيد التموقع، والظهور بمظهر جديد، واعتماد هندسة معمارية جديدة، واستراتيجية جديدة، وتصاميم وتصورات جديدة.. وكلها تجعل إعادة هيكلة المركز الكبير Anfaplace Mall جارية.

واعتبارا من سنة 2019، تم التفكير في إعادة تصميم كل شيء، حتى يكون Anfaplace Mall وجهة عائلية ونمط حياة من الطراز الأول، يجمع بين التسوق، والترفيه، والتسلية والاسترخاء.

ولتحقيق هذا الطموح، عهد إلى AMS Africa لتطوير استراتيجية مبتكرة، حيث اجتيزت عدة مراحل إلى حدود اليوم، بخاصة تجديد وإصلاح المركز التجاري، وإعادة تأهيل فضاءات المطعمة، مع إدخال علامة تجارية تعد قاطرة Alpha 55، ثم توسيع نطاق مزيج العلامات التجارية في المتجر الواحد، مع الحفاظ على عرض متاح لجميع الفئات المستهدفة. والهدف هو جذب زبناء عائليين وفئة من الشباب الحضري النشطين، وذلك عبر طرح مفهوم جديد لمركز التسوق المجتمعي الذي يجمع بين التسوق والمطاعم والترفيه من جودة عالية.

هذا، ويعتمد المركز Anfaplace Mall على مؤهلاته الفريدة منها الولوج المباشر إلى الشاطئ، ومنتزه على الواجهة البحرية، ومركز تجاري بحجم بشري، وعرض متنوع من المتاجر والمطاعم.

وبعد افتتاح Fun Art Place الذي جاء ليعزز العرض الأولي لـ GYMBO وTHE DOORZ، حول تصميم من الأنشطة اليدوية للأطفال والكبار والزبناء من الشركات، يعيد أنفا بلاص Anfaplace Mall التنزه إلى الحياة بافتتاح مطعم Coco Palm، وWemeet، وهو تصميم غير مسبوق في المغرب للاجتماعات الذكية ولأنشطة مجموعات المستخدمين داخل بنايات المركز التجاري.

هذا العرض الترفيهي المتنوع سيكتمل في الأسابيع المقبلة بافتتاح استوديو رقص "إشطح" "Ichtah" الذي سيرحب بالأطفال والبالغين، بالإضافة إلى دورات الماستر كلاس في فنون المسرح، كما يقترح برنامجًا غنيا طيلة السنة.

وبالإضافة إلى مختلف العلامات التجارية المرموقة التي استقرت داخل أروقتها في المركز في السنوات الأخيرة، انضافت علامات شهيرة جديدة إلى القائمة، ما عزز بالتالي عرض الملابس الجاهزة واستجاب لانتظارات زبناء Anfaplace Mall.

وهكذا، اختارت مجموعة هيدسون Hudson المتخصصة في توزيع العلامات التجارية العالمية للأزياء والرياضة، في شمال إفريقيا، هذا المركز لإطلاق نشاطه، إلى جانب Tommy Hilfiger، وثاني افتتاح في المغرب للعلامة التجارية Mango، والإطلاق الأول لعلامات Calvin Klein وVans على التراب الوطني. وهي افتتاحات تساهم في ترسيخ الموضة والعصرنة في مجال عرض الملابس الجاهزة في أنفا بلاص مول، خاصة بعد افتتاح كولينز Colins في الطابق الأول خلال فصل الشتاء الأخير.

وانطلاقاً من إرادته في أن يمثل فضاء شاملاً للتسوق ومكانًا متميزًا للحياة في غرب الدار البيضاء، يراهن أنفا بلاص مول أيضًا على التعليم من خلال دروس الدعم والتقوية التي تقدمها Edukaty، وأيضًا الافتتاح ابتداء من 2022 للأقسام التحضيرية Prépa Albert ، للمدارس الكبرى للتجارة على مستوى منتزه الكورنيش.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...