مونديال اليد.. البرتغال تقسو على المنتخب المغربي بفارق 13 هدفا

 مونديال اليد.. البرتغال تقسو على المنتخب المغربي بفارق 13 هدفا
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 16 يناير 2021 - 19:52

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، مساء اليوم السبت، أمام المنتخب البرتغالي، بعد الهزيمة القاسية بنتيجة 33  مقابل 20، في المواجهة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد.

هذا، وفشلت العناصر الوطنية من الحفاظ على الأسبقية المسجلة خلال الجولة الأولى، بعد أن كان زملاء الحارس ياسين الإدريسي متقدمين بفارق يصل إلى خمس أهداف، لينتهي النصف الأول بالتعادل 12/12، إلا أن الآلة البرتغالية تحركت في الشوط الثاني لتدك مرمى كتيبة نور الدين البوحديوي ب21 هدفا، فيما اكتفت السواعد المغربية بتسجيل ثمان أهداف فقط، لتنتهي المباراة بفارق 13 هدف.

بهذه الهزيمة، تبخرت آمال المنتخب المغربي في بلوغ دور المجموعات النهائي، بعد الهزيمة الأولى أمام منتخب الجزائر، في انتظار المواجهة قوية التي ستجمعه بمنتهب أيسلندا، حيث يتأهل ثلاث منتخبات إلى المرحلة المقبلة من البطولة، التي تستضيفها مصر، إلى غاية متم يناير.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...