ميزانيته تعادل راتب هازارد الأسبوعي.. هذا هو ألكويانو الذي أقصى "الريال" من كأس الملك!

 ميزانيته تعادل راتب هازارد الأسبوعي.. هذا هو ألكويانو الذي أقصى "الريال" من كأس الملك!
الصحيفة- عمر الشرايبي
الخميس 21 يناير 2021 - 17:23

خلق فريق ألكويانو، المنتمي لدوري الدرجة الثالثة الإسباني، مفاجأة مدوية، بعد إقصائه للعملاق ريال مدريد، من دور سدس عشر النهائي لمسابقة كأس الملك، مساء أمس الأربعاء، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، ليقف الرأي العام الرياضي الكروي على مفارقة "David et Goliath"، كما وصفها الإعلام الإسباني والدولي، تاركين المجال لمقارنات صارخة بين  الفريقين.

هذا الفريق المنتمي لبلدة "Alcoy" الذي يصل تعداد ساكنتها إلى 60ألف نسمة، قدم أوراق اعتماده، بشكل غير مسبوق، تمكن من بناء مجموعة تنافسية بميزانية لا تصل حتى إلى 700 ألف أورو، وهو رقم متواضع مقارنة بأبسط عقود اللاعبين الحاليين لفريق ريال مدريد الإسباني.

الهزيمة المدوية أمام فريق، يشتغل جل لاعبيه في حرف أخرى من أجل تأمين قوتهم اليومي، جعلت رفاق البلجيكي إيدين هازارد، الأخير الذي يتقاضى أسبوعيا ما يقارب الميزانية السنوية لنادي ألكويانو، (جعلتهم) حديث العالم، كما أنها قد تعصف بمستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أن فشل الأخير في بلوغ نهائي مسابقة كأس "السوبر"، قبل أيام، بعد الهزيمة أمام فريق أتليتيك بيلباو.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...