ميسي يعتقد أن إنتر ميامي سيكون ناديه الأخير كلاعب قبل الاعتزال

 ميسي يعتقد أن إنتر ميامي سيكون ناديه الأخير كلاعب قبل الاعتزال
الصحيفة - متابعة
الخميس 13 يونيو 2024 - 14:00

أكد قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن ناديه الحالي إنتر ميامي سيكون آخر نادي سيلعب فيه قبل اعتزاله.

وهذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات عن اعتزاله خلال مقابلة مع قناة ESPN، والتي تم بث أجزاء منها في الأرجنتين، على بعد أيام قليلة من انطلاق بطولة كوبا أمريكا (20 يونيو - 14 يوليوز في الولايات المتحدة). وقال ميسي (37 عاما) "من المرعب أن ينتهي كل شيء".

ويستعد ليونيل ميسي لمغامرة جديدة مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024، وسيتطلع إلى تكرار إنجاز البرازيل في عام 2022، الذي أعقبه الفوز بكأس العالم في قطر. وأكد ميسي خلال هذه المقابلة التي أجريت في ميامي"لست مستعد ا للتخلي عن كرة القدم، لقد فعلت ذلك طوال حياتي، أحب لعب الكرة، وأحب التداريب، وأيام المباريات. إنه أمر مرعب دائم ا أن ينتهي كل شيء ".

وقال ميسي "لقد كانت خطوة صعبة لمغادرة أوروبا والقدوم إلى هنا. كوني بطلا للعالم ساعدني كثير ا على رؤية الأمور بشكل مختلف. لكنني لا أفكر في الأمر، ولهذا السبب "أحاول الاستمتاع بكل شيء أكثر وقضاء أوقات جيدة في النادي حيث لدي زملائي وأصدقائي، ويحدث لي نفس الشيء في المنتخب الوطني، وأنا أقدر التفاصيل الصغيرة التي سأفتقدها" بعد اعتزالي.

وعندما سألته القناة عما إذا كان "إنتر ميامي ناديه الأخير"، أجاب ميسي بصراحة: "نعم، أعتقد ذلك".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...