ميشيل بارنييه يعلن عن إصابته بعدوى فيروس كورونا

 ميشيل بارنييه يعلن عن إصابته بعدوى فيروس كورونا
الصحيفة - متابعة
الخميس 19 مارس 2020 - 14:19

أعلن كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي لشؤون "بريكست"، ميشيل بارنييه، اليوم الخميس، عن إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، لكنه طمأن على حالته الصحية في فيديو نشره على موقع تويتر.

وقال بارنييه في الفيديو "لقد تأكدت أمس من إصابتي بـ +كوفيد-19+ لكنني في حالة صحية جيدة وفي حجر صحي بمنزلي"، مضيفا "أنا بصحة جيدة ومعنوياتي مرتفعة".

وأعرب في الفيديو عن "التضامن" مع "كل العائلات المتأثرة بهذا الوباء"، معربا في ذات الآن عن "تقديره للعاملين في مجال الرعاية الصحية، والذين يقومون بعمل رائع".

وقال بارنييه (69 عاما) إن "كل مواطن، كل واحد منا يتوجب عليه أن يلعب دورا من أجل الجميع، وبغاية الانتصار في هذه المعركة الجماعية، في هذه الحرب على الفيروس"، داعيا إلى المزيد من "التضامن" و"الوحدة".

وختم كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي لشؤون "بريكست" بالقول "مع كل ذلك، أعتقد بأنه يمكننا الخروج من هذه الأزمة أقوى من السابق".

وكان من المتوقع أن تنعقد الجولة المقبلة من المفاوضات بين بروكسيل ولندن بشأن العلاقة لما بعد "بريكست"، أمس الأربعاء في العاصمة البريطانية، لكن جرى إلغاؤها بسبب تفشي الوباء.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...