مَلك السعودية يقوم بتغييرات في بلاطه

 مَلك السعودية يقوم بتغييرات في بلاطه
الصحيفة - وكالات
الجمعة 8 ماي 2020 - 21:40

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أوامر ملكية عدة، بإعفاء وتعيين عدد من المسؤولين بينهم رئيس للشؤون الخاصة لولي العهد.

ومن ضمن هذه الأوامر الملكية، تم تعيين طراد بن سبأ باهبري رئيسا للشؤون الخاصة لولي العهد بالمرتبة الممتازة. كما شملت الأوامر إعفاء المهندس علي بن عبد الرحمن الحازمي،  محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، من منصبه، وتعيين المهندس عبد الله بن إبراهيم العبد الكريم، خلفاً له بالمرتبة الممتازة.

وتضمنت الأوامر تعيين الدكتور هشام بن عبد الرحمن الفالح، وكيلاً لوزارة الداخلية بالمرتبة الممتازة، والمهندس فهد بن محمد البليهشي، أميناً لمنطقة المدينة المنورة بالمرتبة الممتازة.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...