“مُؤخر طلاق” المدافع المالي كوليبالي يُكلف خزينة الرجاء 100 مليون سنتيم – الصحيفة

"مُؤخر طلاق" المدافع المالي كوليبالي يُكلف خزينة الرجاء 100 مليون سنتيم

 توصل مسؤولو نادي الرجاء الرياضي، مساء أمس الاثنين، إلى اتفاق نهائي، مع المدافع الدولي المالي ساليف كوليبالي، يَقضي إلى فسخ العقد الذي يربط اللاعب بالفريق "الأخضر"، الذي إلى غاية نهاية الموسم المقبل، وذلك بسبب عدم الرضا عن المستوى الذي قدمه مع انطلاقة الموسم الكروي الجاري.

هذا، واجتمع كوليبالي، بمعية وكيل أعماله، مع إدارة الرجاء، من أجل التداول في سبل فك الارتباط بين الطرفين، حيث عبر االلاعب المالي عن موافقته على فسخ العقد، نزولا عند طلب أنصار الفريق "الأخضر"، التي شنت حملة كبيرة للاستغناء عن خدماته، مباشرة بعد إقصاء الفريق من مسابقة كأس العرش، حيث حملته مسؤولية الخسارة أمام فريض نهضة الزمامرة.

وتم الإعلان عن فسخ عقد كوليبالي، رسميا، حيث سيكلف ذلك خزينة الرجاء أزيد من 100 مليون سنتيم، حسب ما علمته "الصحيفة" من مصادر مطلعة، علما أن اللاعب تنازل عن جزء كبير من مستحقاته، حيث تصل قيمة منحة توقيعه السنوية إلى أزيد من 300 ألف دولار، توصل منها بدفعة أولى، عند التوقيع، بقيمة 60 ألف دولار.

تجدر الإشارة إلى أن  الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، عبر عن استياءه من الطريقة التي تم التعامل بها مع المدافع ساليف كوليبالي، الأخير الذي انضم إلى الرجاء، بتوصية منه، خاصة أنه سبق له مجاورته في مختلف تجاربه السابقة، مع المنتخب المالي كما رفقة مازيمبي الكونغولي والأهلي المصري.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .