مُحسن متولي يَعود إلى "العش الأخضر".. والرجاء يَستعد لإعلان تفاصيل الصفقة

أعلن نادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، عن عودة اللاعب محسن متولي إلى أحضان فريقه السابق، بعد نهاية تجربته الاحترافية رفقة فريق الأهلي القطري، ليكون بذلك أولى الانتدابات التي وعد بها الرئيس جواد الزيات، خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي.

ومن المنتظر أن يحل متولي، في الأيام القليلة المقبلة، بمدينة الدار البيضاء، من أجل التوقيع في كشوفات الفريق "الأخضر" ومراسيم الإعلان الرسمي، إذ من الأرجح أن يرتبط بالفريق بموجب عقد يمتد لموسمين، في انتظار الكشف عن التفاصيل المادية المرتبطة بالصفقة.

متولي (33سنة)، والذي غادر الرجاء قبل خمس سنوات من أجل خوض تجارب احترافية متفرقة، في دوري نجوم قطر، ارتأى العودة إلى أحضان فريقه "الأم"، حيث علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أنه اتخد قرار الاستقرار في المغرب وإنهاء مشواره الكروي بالقميص الأخضر، كما أنه زار مدينة الدار البيضاء، قبل أيام، من أجل تسجيل ابنتيه في إحدى مدارس البعثات الفرنسية.

تبقى الإشارة، إلى أن أنصار الرجاء، يترقبون الإعلان عن صفقات جديدة، بحر الأسبوع المقبل، حيث من المنتظر أن تعزز التركيبة البشرية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بالمدافع المالي ساليف كوليبالي، في انتظار الحسم في صفقة اللاعب شاب سفيان كركاش، متوسط ميدان فريق مولودية وجدة والكونغولي فابريس نغوما، نجم فريق فيتا كلوب، حيث باتت جزئيات بسيطة تفصل عن تعاقدهم مع النادي.

الجمعة 3:00
غيوم متناثرة
C
°
18.55
السبت
20.61
mostlycloudy
الأحد
20.33
mostlycloudy
الأثنين
19.97
mostlycloudy
الثلاثاء
21.01
mostlycloudy
الأربعاء
22.39
mostlycloudy