مُدربا الوداد والرجاء: التعادل نتيجة ليست مخيبة.. والإياب سيكون مُغايرا

اعتبر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي، نتيجة التعادل أمام فريق الرجاء الرياضي، بهدف لمثله، مساء اليوم السبت، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، (اعتبرها) عادلة بحكم مجريات اللقاء، كما أنها إيجابية لاعتبارات أن الفريق "الأخضر" كان المستضيف.

مانولوفيتش، الذي حضر الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، قال إن "الاستعداد لمباراة الديربي كان في ظروف صعبة بفعل غياب خمس لاعبين أساسيين عن التركيبة البشرية"، مردفا "وضعنا خطة لعب تعتمد على ترك الكرة للخصم واللعب على المرتدات الهجومية".

وتابع قائلا "خلال الشوط الأول، كان المستوى ممتازا من جانبنا لأن لاعبي الرجاء لم يخلقوا أي فرصة سانحة للتسجبل، في المقابل أتيحت لنا فرصة لتسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة، لكننا لم نستغل الفرص المتاحة.

من جانبه، عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن امتعاضه من انتهاء المباراة بنتيجة التعادل، بحكم مجرياتها، التي اعتبر المتحدث ذاته أنها تميزت بسيطرة اللاعبين على مجريات المباراة، لولا خطأ دفاعي، جاء منه هدف اللاعب إسماعيل الحداد.

هذا، وظل مدرب الرجاء متفائلا حول حظوظ الفريق للتأهل إلى دور ريع النهائي مسابقة كأس "محمد السادس"، حيث أكد على أن الوداد لن يلعب مباراة الإياب من أجل الخروج بالتعادل السلبي، إذ تبقى الحسابات واردة وانتصار زملاء بانون بأي نتيجة كفيل بتحقيق المراد.

السبت 6:00
مطر خفيف
C
°
16.16
الأحد
16.91
mostlycloudy
الأثنين
16.87
mostlycloudy
الثلاثاء
17.06
mostlycloudy
الأربعاء
17.65
mostlycloudy
الخميس
17.9
mostlycloudy