مُدن الشمال تتهيأ لقدوم الملك محمد السادس لقضاء عطلته الصيفية

 مُدن الشمال تتهيأ لقدوم الملك محمد السادس لقضاء عطلته الصيفية
الصحيفة من طنجة
الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 22:09

كشفت مصادر مطلعة لـ"الصحيفة" أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، نظم لقاء مع عدد من المسؤولين بمدينة المضيق، أمس الإثنين، للقيام بالترتيبات اللازمة استعدادا لقدوم الملك محمد السادس خلال الأيام المقبلة.

وأضافت ذات المصادر، أن الوالي ناقش مع مسؤولي تطوان والمضيق الإجراءات التنظيمية والأمنية التي يجب اتخاذها خلال هذه الأيام لتهيئة الأجواء لمجيء الملك لقضاء عطلته الصيفية بالشمال.

وتشير المعطيات المتوفرة، إلى اقتراب قدوم الملك محمد السادس لبدء عطلته الصيفية في سواحل الشمال، خاصة أن مدينتي المضيق وتطوان تشهد منذ أيام عمليات تبليط وصباغة الشوارع الرئيسية.

كما أن مدينة طنجة شهدت أمس الإثنين طلعات جوية للطائرة الخاصة برش مبيدات الحشرات الصيفية، وهو الأمر الذي يحدث خلال اقتراب زيارة الملك صيفا لمدن الشمال أو خلال تواجده بها.

هذا وأشارت مصادر "الصحيفة" أن الملك محمد السادس سيقوم خلال زيارته لطنجة وتطوان بتدشين بعض المشاريع، ثم سيبدأ عطلته الصيفية بساحل المضيق أو ساحل الجبهة التابع لإقليم شفشاون.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...