مُغني إسباني شهير مُتهم في قضية استغلال جنسي لأطفال مغاربة

 مُغني إسباني شهير مُتهم في قضية استغلال جنسي لأطفال مغاربة
الصحيفة من طنجة
الخميس 20 يونيو 2019 - 12:00

وضعت جمعية "ماتقيش ولدي" بمدينة طنجة شكاية لدى النيابة العامة حول قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة، المُتهم الرئيسي فيها شخص من جنسية إسبانية يُدعى "فيليكس راموس" جرى توقيفه مؤخرا بطنجة في عدة قضايا.

وحسب الجمعية المذكورة، فإن أحد الضحايا هو الذي فجّر قضية الاستغلال الجنسي، بعدما طلب من الجمعية مؤازرته ضد المُتهم الإسباني، الذي قام باغتصابه وهو ابن 14 سنة، ثم قام باستغلال جنسيا لأزيد من 3 سنوات.

ووفق شهادة الضحية، فإن الإسباني الموقوف عندما التقى به، ادعى بأنه يملك قناة تلفزية في مدينة ماربيا الإسبانية، وعرض عليه العمل معه كمصور فيديو، فقبل الضحية العمل معه، نظرا لظروفه المعيشية الصعبة.

لكن الموقوف، حسب شهادة الضحية، قام باغتصابه بأحد فنادق طنجة، وصار يُكرر استغلاله الجنسي له لمدة تزيد عن 3 سنوات، وكان يُجبره على ممارسة الجنس مع أشخاص أخرين، من ضمنهم مُغني فلامينكو إسباني مشهور يُدعى "Falete Rafael Ojeda"، الذي كان يزور طنجة ضيفا للمتهم الرئيسي.

المتهم الرئيسي الذي يدعى فيليكس راموس، يُتابع حاليا في قضية الاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة، بالاضافة إلى قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال.

وفيما يخص المغني فاليتي أوخيدا الشهير بمثليته الجنسية، فقد انتشرت فضيحته على نطاق واسع في الصحافة الاسبانية، ولا زال ملتزما الصمت ولم يخرج بأي تصريح حول القضية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...