مُغني إسباني شهير مُتهم في قضية استغلال جنسي لأطفال مغاربة – الصحيفة

مُغني إسباني شهير مُتهم في قضية استغلال جنسي لأطفال مغاربة

وضعت جمعية "ماتقيش ولدي" بمدينة طنجة شكاية لدى النيابة العامة حول قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة، المُتهم الرئيسي فيها شخص من جنسية إسبانية يُدعى "فيليكس راموس" جرى توقيفه مؤخرا بطنجة في عدة قضايا.

وحسب الجمعية المذكورة، فإن أحد الضحايا هو الذي فجّر قضية الاستغلال الجنسي، بعدما طلب من الجمعية مؤازرته ضد المُتهم الإسباني، الذي قام باغتصابه وهو ابن 14 سنة، ثم قام باستغلال جنسيا لأزيد من 3 سنوات.

ووفق شهادة الضحية، فإن الإسباني الموقوف عندما التقى به، ادعى بأنه يملك قناة تلفزية في مدينة ماربيا الإسبانية، وعرض عليه العمل معه كمصور فيديو، فقبل الضحية العمل معه، نظرا لظروفه المعيشية الصعبة.

لكن الموقوف، حسب شهادة الضحية، قام باغتصابه بأحد فنادق طنجة، وصار يُكرر استغلاله الجنسي له لمدة تزيد عن 3 سنوات، وكان يُجبره على ممارسة الجنس مع أشخاص أخرين، من ضمنهم مُغني فلامينكو إسباني مشهور يُدعى "Falete Rafael Ojeda"، الذي كان يزور طنجة ضيفا للمتهم الرئيسي.

المتهم الرئيسي الذي يدعى فيليكس راموس، يُتابع حاليا في قضية الاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة، بالاضافة إلى قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال.

وفيما يخص المغني فاليتي أوخيدا الشهير بمثليته الجنسية، فقد انتشرت فضيحته على نطاق واسع في الصحافة الاسبانية، ولا زال ملتزما الصمت ولم يخرج بأي تصريح حول القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

التعليقات تعبر عن اراء ومواقف اصحابها

اترك تعليقاً

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .