نجمة هندية تسترجع "نعمة السفر" قبل كورونا بذكرى في المغرب

تناقلت الصحافة الهندية منذ أمس الجمعة، ما نشرته النجمة الهندية المعروفة، كارينا كابور، عبر حسابها الرسمي أنستغرام، معلقة على المنشور الذي هو عبارة عن صورة، بأن النجمة الهندية تسترجع ذكريات السفر، قبل زمن كورونا الذي أجبرها على البقاء في منزلها بسبب الحجر الصحي.

ونشرت كارينا كابور، صورة لها وهي وزوجها الممثل الهندي المعروف، سيف علي خان، وهما يتجولان في أحد شوارع المغرب، ويبدو أن ذلك يعود إلى فترة تصويرهما لأحد أفلامهما في المملكة المغربية والتي صورت عدة أجزاء منها في المغرب، خاصة في مدينة طنجة.

وقالت الصحافة الهنديىة، بأن العديد من المشاهير في مختلف مناطق العالم، افتقدوا اليوم متعة السفر التي كانت متاحة قبل ظهور فيروس كورونا المستجد، وأجبرت الجميع على البقاء في منازلهم في انتظار عبور هذه الأزمة الصحية التي أوقفت عقارب الساعة في العالم في شتى المجالات.

وكانت عدد من الأفلام الهندية مبرمجة للتصوير في المغرب، إضافة إلى العديد من الانتجات السينمائية الأجنبية، مقررا أن تُصور في المملكة المغربية، إلا أن فيروس كورونا وإغلاق المغرب لحدوده لمنع تفشي الوباء، أجل جميع الأعمال.

وأصبح المغرب، في السنوات الأخيرة، قبلة مهمة للانتاجات السينمائية القادمة من الشرق، خاصة السينما الهندية والسينما الكورية، حيث أصبحتا حاضرتين كل سنة في المغرب من أجل تصوير المشاهد، أو اتخاذ المغرب مكان لأحداث الفيلم أو السلسلات التلفزية.

وساهم مراكش الدولي في التعريف بالمغرب لدى صناع السينما في الهند، حيث يتم الاحتفاء سنويا بعدد من النجوم الهنديين، وقد سبق الاحتفاء بالنجم الشير أميتاب باتشان، وشاروخان، والممثلة كاجول وغيرهم كثيرا، وبعض الوجوه أصبحت حاضرة بشكل سنوي في مراكش.

الخميس 6:00
غيوم قاتمة
C
°
13.06
الجمعة
15.69
mostlycloudy
السبت
13.72
mostlycloudy
الأحد
12.38
mostlycloudy
الأثنين
12.68
mostlycloudy
الثلاثاء
12.96
mostlycloudy