نساء الجيش الملكي يفتتحن مشوار دوري الأبطال بثلاثية في مرمى "ريفرز" النيجيري

 نساء الجيش الملكي يفتتحن مشوار دوري الأبطال بثلاثية في مرمى "ريفرز" النيجيري
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 6 نونبر 2021 - 22:23

فازت إناث فريق الجيش الملكي، مساء اليوم السبت، على "ريفرز أنجلز" النيجيري، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب "السلام" بالقاهرة، في إطار مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة شهدت تألق اللاعبة السناء مسعودي، التي تمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف، وتدوين إسمها كصاحبة أول "هاتريك" في تاريخ المسابقة، التي تشهد نسختها الأولى، حيث افتتحت التسجيل في الدقيقة 31، قبل أن تضيف هدفين في الشوط الثاني، في الدقيقتين 74 و84.

وصرحت المسعودي، عقب نهاية المباراة، قائلة "أنا سعيدة جدا لكوني أول لاعبة تسجل ثلاثية في دوري ابطال السيدات، أهديها لأبي الذي وافته المنية"، مردفة "كان هدفي المفضل من هذه الهاتريك هو الهدف الثاني لأنني أظهرت قدراتي ومهاراتي، وكل ذلك بسبب جهود فريقي ".

من جانبه، قال عبد الله هيدامو، مدرب الفريق "العسكري"، إن "النقاط الثلاث الأولى تمنحنا دافعًا كبيرًا لبقية المباريات. كل مدرب يتمنى أن تمون لاعباته الأفضل، وأنا فخور جدًا بسناء وزميلاتها، مردفا 'لا أعتقد أننا فزنا لأن الخصم كان متعبا، لقد لعبنا كرة قدم جيدة ولهذا فزنا".

وستكون ممثلات كرة القدم المغربية على موعد مع المواجهة الثانية برسم دور المجموعات، الثلاثاء القادم، أمام فريق "فيهيغا كوينز" الكيني، قبل ختام المواجهات أمام فريق "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، مساء الجمعة، لحسب بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...