نفاذ تذاكر "قمة" الرجاء والترجي قبل أربع أيام من موعدها

نفذت التذاكر التي عرضها نادي الرجاء الرياضي، للبيع، بخصوص المواجهة التي ستجمعه، مساء السبت المقبل، بضيفه الترجي التونسي، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي "الأخضر"، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، عن انتهاء عملية بيع التذاكر، على بعد أربعة أيام من موعد المباراة، الأخيرة التي تأكد إجراؤها بشبابيك مغلقة، حيث من المنتظر أن تمتلأ مدرجات ملعب محمد الخامس كاملة.

في سياق مرتبط، قررت إدارة الرجاء تخصيص 2000 مقعد، بالمنطقة 2 الخاصة بملعب محمحد الخامس، من أجل جماهير فريق الترجي التونسي، التي ستتنقل بأعداد مهمة إلى المغرب، من أجل تشجيع فريقها في مباراة القمة المرتقبة، عن الجولة الأولى من دوري الأبطال.

يشار إلى أن عملية بيع التذاكر، انطلقت، قبل أسبوعين، حيث طرحت اللجنة المنظمة داخل الرجاء، إجمالي عدد التذاكر، عبر شباك وحيد على أحد مواقع الانترنيت المختصة، كما جرت العادة منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، فيما سيعفى أصحاب بطائق الاشتراك السنوية، الذي يصل عددهم إلى 12 ألف مشجع، (سيعفون) من الولوج بالتذكرة الالكترونية المطروحة للبيع.

الخميس 3:00
غيوم متفرقة
C
°
17.24
الجمعة
20.64
mostlycloudy
السبت
20.5
mostlycloudy
الأحد
20.33
mostlycloudy
الأثنين
19.49
mostlycloudy
الثلاثاء
18.64
mostlycloudy