نقل الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية إلى المستشفى

 نقل الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية إلى المستشفى
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 17 فبراير 2021 - 20:01

أعلن قصر باكنغهام، اليوم الأربعاء، عن نقل الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية، إلى المستشفى "كإجراء احترازي" بعد شعوره بالمرض.

وقال القصر في بيان صدر عنه اليوم، إن دوق إدنبره (99 عاما) "نقل إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن مساء أمس الثلاثاء. وجاء دخوله المستشفى كإجراء احترازي بناء على نصيحة الطبيب الخاص بصاحب السمو الملكي بعد شعوره بتوعك"، وفقا لما نقلته وكالة "رويترز".

وأضاف البيان: "من المتوقع أن يبقى الدوق في المستشفى لبضعة أيام للمراقبة والراحة".

لماذا يفضل أثرياء المغرب "المناطق الآمنة" لجمع الثروة؟

مع صفقة استحواذ مجموعة "هولماركوم" المملوكة لعائلة بنصالح على فرع البنك الفرنسي "BNP Paribas" في مصرف "BMCI" المغربي، يتعزز التوجه للعقيدة الاستثمارية لكبار الفاعلين الاقتصاديين في المملكة. فالصفقة ليست مجرد انتقال ملكية بين شريك أجنبي ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...