نهائي "السوبر" بين الرجاء والأهلي في قطر.. الـ CAF تعلن عن التاريخ الخميس القادم

 نهائي "السوبر" بين الرجاء والأهلي في قطر.. الـ CAF تعلن عن التاريخ الخميس القادم
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 20 نونبر 2021 - 16:23

تتأهب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، للإعلان عن تاريخ نهائي مسابقة كأس "السوبر"، التي من المرتقب أن تجمع فريقي الأهلي المصري والرجاء الرياضي البيضاوي، وذلك خلال اجتماع مكتبها التنفيذي، المنعقد، الخميس المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الجهاز الكروي القاري يرتب ل"البروتوكول" الرسمي مع الاتحاد القطري للعبة، من أجل احتضان الدوحة للمباراة المرتقبة بين الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، والرجاء الرياضي، الفائز بآخر نسخة من كأس الكونفدرالية.

ومن الأرجح أن يتم الحسم في تاريخ نهائي الكأس الممتازة، إما في متم دجنبر المقبل، عقب نهاية مسابقة كأس العرب للمنتخبات "فيفا"، أو في فبراير من العام القادم، علما أن ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة، سبق له أن استضاف النسخ الثلاث الأخيرة من المسابقة القارية.

في سياق متصل، سيحسم ال"كاف" في موعد سحب قرعة مبارايت السد الخاصة بتصفيات كأس العالم 2022، حيث اقترح تاريخ 18 دجنبر المقبل، مبدئيا، وذلك تزامنا مع نهائي مسابقة كأس العرب "فيفا" للمنتخبات، التي ستجرى بالعاصمة القطرية الدوحة، على ملاعب "مونديال 2022".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...