نهضة بركان يعتمد قميصه البرتقالي بخريطة المغرب للعب مباراة إياب نصف نهائي "الكاف".. واتحاد العاصمة الجزائري يسير نحو الانسحاب من المباراة

 نهضة بركان يعتمد قميصه البرتقالي بخريطة المغرب للعب مباراة إياب نصف نهائي "الكاف".. واتحاد العاصمة الجزائري يسير نحو الانسحاب من المباراة
الصحيفة من الرباط
السبت 27 أبريل 2024 - 16:19

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب، مرة أخرى، من مباراته ضد فريق نهضة بركان المغربي، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية التي ستجرى غدا بالملعب البلدي بمدينة بركان.

يأتي ذلك، بعد انتهاء الاجتماع التقني الذي تنظمه اللجنة المكلف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، قبل المباراة، حيث يتم من خلاله اعتماد الأقمصة وكل ما يتعلق بحيثيات المباراة بما فيها لائحة اللاعبين، وهو الاجتماع الذي انتهى، زوال اليوم، باعتماء فريق نهضة بركان لقميصه البرتقالي الذي يحمل خريطة المغرب من أجل خوض مباراة الإياب بهذا القميص التي تم اعتماده رسميا، وتمت الموافقة عليها من طرف اللجنة التقنية للكاف.

هذا، وكان مسؤولو الفريق الجزائري قد أكدوا أن لعب الفريق المغربي لمباراة الإياب من نصف نهائي كأس "الكاف" يعني انسحابهم مرة أخرى من مباراة الإياب، بعد أن سبق لهم الانسحاب من مباراة الذهاب في العاصمة الجزائرية.

هذا، وكان الفريق الجزائري، قد وصل، زوال أمس، إلى المغرب، حيث حل بمطار "وجدة أنجاد" عبر رحلة خاصة أمنتها طائرة تابعة للخطوط المصرية، من العاصمة الجزائر إلى مدينة وجدة.

ووجد الفريق في استقباله، رئيس العصبة الاحترافية، ورئيس فريق نهضة بركان، حيث رحبوا ببعثة الفريق، وأكدوا أن جميع الظروف ستكون مواتية للفريق الجزائري عند إقامته بأحد فنادق منتج السعيدية السياحي، قبل إجراءة مباراة الإياب لنصف نهائي كأس "الكاف" غدا الأحد بالملعب البلدي بمدينة بركان.

هذا، في الوقت الذي أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري لقرار منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد حجز اقمصة فريق نهضة بركان الرسمية من طرف السلطات الجزائرية لحملها خريطة المغرب.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...