نهضة بركان ينهزم أمام المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 نهضة بركان ينهزم أمام المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الإفريقية
الصحيفة من الرباط
الأحد 17 أبريل 2022 - 22:01

 انهزم فريق نهضة بركان أمام مضيفه المصري البورسعيدي 2-1 برسم مباراة ذهاب ربع نهائي دوري كأس الكونفدرالية لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول؛ من تمريرة عرضية من اللاعب محسن علي، استغلها بنجاح عمرو مرعي الذي أسكنها في الزاوية اليسرى لحارس مرمى نهضة بركان.

وعاد نهضة بركان سريعا في اللقاء وتمكن من إحراز التعادل من هدف حمل توقيع اللاعب حمزة الركراكي في الدقيقة 17 ؛بعد تمريرة من شيدراك لوكومبي. وكان أداء الفريقين في الشوط الاول على العموم متوسطا، وانحصر اللعب في وسط الملعب، كما غابت في هذا الشوط الفرص الحقيقية للتسجيل من الطرفين .

ومع بداية الشوط الثاني بأربع دقائق ، أشهر الحكم المالي بوبو تراوري البطاقة الحمراء الأولى في وجه متوسط ميدان الفريق المصري عمرو موسى ، بعد الاستعانة بتقنية الفار، إثر تدخل عنيف في حق اللاعب يوسف الفحلي، قبل أن يشهر بطاقة حمراء ثانية في حق اللاعب إلياس الجلاصي في الدقيقة 60 بعد تدخل قوي في حق نفس لاعب نهضة بركان، ليكمل أصحاب الأرض اللقاء بتسعة لاعبين.

وفي الدقيقة 61 أقحم مدرب نهضة بركان فلورانت إبينجي لاعب الوسط بكر الهلالي مكان المهدي أوبيلا قبل أن يدفع في الربع الاخير من المباراة بالمهاجم الكونغولي تويسيلا كيسيندا مكان لاعب الوسط الشرقي البحري في محاولة لاستغلال النقص العددي للفريق المصري. وعلى غرار الشوط الأول ظل الاداء في الشوط الثاني تكتيكيا حيث سعى المصريون للحفاظ على النتيجة في ظل النقص العددي.

وضد مجريات اللعب، تمكن المدافع التونسي في صفوف النادي المصري هيثم لعيوني من إحراز هدف الفوز لفريقه من ركلة حرة أسكنها بإتقان شباك الحارس حمزة الحمياني. ولم ينجح ناذي نهضة بركان من استغلال النقص العددي ، للمصريين الذين تمكنوا من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة. وسيلتقي الفريقيان في لقاء الذهاب الاسبوع المقبل بمدينة بركان.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...