هاري: جاهز لخوض نزال 8 أكتوبر أمام أوفيريم بعقلية المحارب وبخطة هجومية

 هاري: جاهز لخوض نزال 8 أكتوبر أمام أوفيريم بعقلية المحارب وبخطة هجومية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 19:15

عبر البطل المغربي بدر هاري، عن استعداده للمواجهة المرتقبة أمام منافسه الهولندي أليستر أوفيريم، في إطار أمسية "كوليزيون 4" لنزالات "الكيك بوكسينغ"، المقررة، مساء غد السبت، بمدينة أرنهيم الهولندية.

واعترف المقاتل المغربي، ظهر اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق النزال، بقوة منافسه الهولندي، قائلا "أعرفه منذ مدة طويلة ونعلم جميعا كيفية تدبيره لضغوط المنافسين، وعلى ضوء هذا سأحضر لنزال ثامن أكتوبر"، مردفا "تابعنا نزالاته السابقة ونعلم كيف يتعامل مع منافسين يعمدون إلى الهجوم، أعتقد أن المخطط واضح وعليه أن يكون جاهزا له".

وتابع هاري، قائلا "بعد تغييري المدرب، حاولنا أن نبحث عن الانسجام ووضعت ثقتي فيه من أجل العمل سويا مثل التلميذ والأستاذ، حاليا وبعد سنة من العمل وجدنا نقط التلاقي بيننا ووحدنا الرؤية حول طريقة تدبير النزالات وإيجاد التوازن المطلوب بين نمطي اشتغالنا"، مضيفا "خسرت نزالات ولم يحالفني الحظ في بعضها، لكن أحتفظ دوما على نفس عقلية المحارب والذي لا يخشى المواجهة، وهكذا حضرت لنزال الغد".

جدير بالذكر أن آخر ظهور للمقاتل المغربي بدر هاري، يعود إلى 19 مارس الماضي، حين تقرر إلغاء نزاله أمام منافسه البولندي أركاديوس، قبل نهايته، وذلك عقب أعمال الشغب التي اندلعت بين الجماهير الحاضرة في قاعة "تريكسو أرينا" في مدينة هاسيلت البلجيكية، في إطار أمسية "غلوري80" لنزالات "الكيك بوكسينغ".

البطل المغربي، كان قد بدأ النزال بقوة، حيث تغلب في الجولة الأولى، بالنقاط (10-9)، قبل أن يستعيد فوزيك توازنه، حين أسقط هاري في الثواني الأخيرة من الجولة الثانية، إلا أن "الفتى الذهبي" تمكن من العودة للتباري، قبل أن تتوثر الأجواء بين مناصري البطلين، استحال معها السيطرة على الوضع، بعد أن بدأ التراشق بالكراسي في جنبات الحلبة.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...