هدف أسباس القاتل يوجه لطمة لآمال برشلونة في الدوري الإسباني

 أحرز إياغو أسباس مهاجم إسبانيا هدفا قاتلا من ركلة حرة ليتعادل سيلتا فيجو 2-2 مع برشلونة ويوجه ضربة لآمال ضيفه في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم برشلونة إلى صدارة الدوري برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي يمكنه الانفراد بالقمة بفارق نقطتين إذا تفوق على إسبانيول يوم الأحد وقبل سبع جولات من الوصول إلى خط النهاية.

وتقدم لويس سواريز بهدف لبرشلونة في الدقيقة 20 بعدما نفذ ليونيل ميسي ركلة حرة بشكل رائع حيث أرسل الكرة إلى رأس زميله بدلا من التسديد من حافة المنطقة نحو المرمى.

وأدرك الروسي فيدور سمولوف التعادل لسيلتا فيغو في بداية الشوط الثاني حيث تلقى تمريرة من أوكاي يوكوسلو بعد هجمة مرتدة سريعة ووضع الكرة من مدى قريب إلى داخل المرمى.

لكن سواريز أعاد التقدم لبرشلونة مرة أخرى بعد هجمة بدأت أيضا من ميسي، حيث سدد مهاجم أوروغواي الكرة بقدمه اليسرى كرة أرضية قوية من زاوية ضيقة في الدقيقة 67.

وبدا أن هذا التعادل سينقذ برشلونة من التعادل الثاني على التوالي خارج الأرض بعد التعادل دون أهداف في ضيافة أشبيلية لكن أشبيلية حصل على خطأ على حافة المنطقة بداعي وجود عرقلة من المدافع جيرار بيكي الذي احتج على القرار.

واستغل أسباس الركلة الحرة حيث سدد كرة أرضية قوية بجوار الحائط الدفاعي ليخدع الحارس مارك-أندريه تير شتيغن ويدرك التعادل.

ويحتل سيلتا المركز 16 برصيد 34 نقطة ويتقدم الفريق بثماني نقاط على منطقة الهبوط.

الأثنين 21:00
غيوم متفرقة
C
°
22.74
الثلاثاء
26.14
mostlycloudy
الأربعاء
27.4
mostlycloudy
الخميس
28.31
mostlycloudy
الجمعة
26.65
mostlycloudy
السبت
26.24
mostlycloudy