هدية عيد ميلاده.. سايس يطلب من الـ FIFA تدوين الهدف أمام بلجيكا باسم الصابيري‎‎

 هدية عيد ميلاده.. سايس يطلب من الـ FIFA تدوين الهدف أمام بلجيكا باسم الصابيري‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الأثنين 28 نونبر 2022 - 22:30

ناشد رومان سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتسجيل الهدف الثاني المسجل في مرمى المنتخب البلجيكي، باسم زميله عبد الحميد الصابيري.

الصابيري، الذي احتفل، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده السادس والعشرين، حظي باحتفال خاص بفندق إقامة "الأسود" بالعاصمة القطرية الدوحة، كما تلقى رسالة مميزة من قائد النخبة الوطنية، الأخير الذي أراد إهداء الهدف المسجل في مرمى تيبو كورتوا إلى لاعب فريق سامبدوريا الإيطالي.

وكان عبد الحميد الصابيري، قد وعد، في حوار خص به موقع "الصحيفة"، قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم، بالتسجيل في "المونديال"، وهو ما أوفى به، بعد دخوله بديلا في مواجهة الأحد أمام بلجيكا، حيث نفذ كرة ثابتة مباشرة، حول مسارها سايس للمرمى، مدونا أولى أهداف المنتخب المغربي، خلال المواجهة التي حسمها رفاق حكيم زياش بثنائية.

معلوم أن الصابيري، يعتبر من بين صناع أحد أهم الملاحم التاريخية لكرة القدم المغربية، إذ يكفي الفريق الوطني تحقيق نتيجة التعادل، خلال المواجهة الثالثة أمام كندا، الأحد القادم، من أجل حسم بطاقة العبور لدور ثمن النهائي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...