هذه حقيقة رفض ترشح سيف الإسلام القذافي للانتخابات الليبية

 هذه حقيقة رفض ترشح سيف الإسلام القذافي للانتخابات الليبية
الصحيفة من الرباط
الأثنين 15 نونبر 2021 - 15:54

قال مدير المركز الإعلامي للمفوضية العليا للانتخابات الليبية، أن خبر رفض ترشح سيف الإسلام القذافي للانتخابات الليبية هو خبر "عار من الصحة وسيتم نشر بيان توضيحي" في تصريح لقناة الحرة.

وأوضح ذات المتحدث، أن انتشار خبر رفض ترشيح إبن القذافي يرجع إلى اختراق صفحة المفوضية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر منشور يقول "أمام ما تشهده المفوضية من زعزعة للاستقرار، وإغلاق للمكاتب في الوقت الحالي، بسبب ترشح المدعو سيف الإسلام القذافي، قررت المفوضية رفض ترشحه للانتخابات الرئاسة القادمة"، نافيا أن ما جاء في المنشور صحيح.

وووضع القذافي الابن (49 عاما) رسميا، الأحد، أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تجرى على جولتين، الأولى في 24 دجنبر المقبل، والثانية بعد 52 يوما من الجولة الأولى، حيث قال رئيس مفوضية الانتخابات الوطنية، عبد الحكيم الشعاب، إنه "استكمل جميع المصوغات القانونية حسب قانون الانتخابات الرئاسية الصادر عن البرلمان".

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...