هزيمة الرجاء في كوناكري تربك حسابات التأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال

 هزيمة الرجاء في كوناكري تربك حسابات التأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 12 مارس 2022 - 18:53

انهزم فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، عشية اليوم السبت، أمام مضيفه "هورويا" كوناكري الغيني، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب "الجنرال لانسانا كونتي"، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

كان الفريق "الأخضر" سباقا للتسجيل عن طريق المهاجم حميد أحداد، عند الدقيقة 19، بعد استغلاله لكرة عرضية من الركنية، إلا أن أصحاب الأرض كانوا الأخطر، حيث سرعان ما عاد "هورويا" في النتيجة، عن طريق أوكونسي مونديلا، عند حدود الدقيقة 26، بعد استغلاله لهفوة في العمق الدفاعي، تلتها أخرى من الظهير عبد الإله مدكور، الأخير الذي تسبب في ركلة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب ياخوبا باري.

مع انطلاقة الشوط الثاني، هدد الرجاء مرمى الفريق الغيني، بداية بتسديدة العميد محسن متولي، تصدى لها الحارس، ثم عن طريق المهاجم الكونغولي كاديما كابانغو الذي أضاع كرة سانحة للتسجيل، في حدود الدقيقة 63، الأخير الذي لم يحسن التعامل مع كرة رأسية، علت إطار المرمى، عند الدقيقة 79.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الرجاء في 9 نقاط، محتفظا بصدارة المجموعة الثانية، مؤقتا، في انتظار المواجهة التي ستجمع مطارده المباشر، أمازولو الجنوب إفريقي (6 نقاط)، مساء اليوم، أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري (3 نقاط).

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...