هل المغرب بلد آمن للسياح؟ مجلة Hello البريطانية تجيب عن السؤال

نشرت مجلة Hello البريطانية تقريرا عددت فيه مزايا السياحة في المغرب، خاصة للعائلات، وهو التقرير الذي أجابت فيه المجلة عن سؤال الأمن في المملكة المغربية بالنسبة للسياح الأجانب، وبالأخص السياح الذين يتوجهون كمجموعات عائلية.

وذكرت المجلة في تقريرها، إن إجابتها على سؤال الأمن في المغرب، يأتي على خلفية صدور بيان وزارة الخارجية البريطانية وشؤون الكومنولث الذي حثت فيه السياح البريطانيين على اتخاذ الحذر في المغرب بسبب تزايد أعمال السرقة والاعتداء على السياح الأجانب.

واعتمدت المجلة في إجابتها عن سؤال الأمن والآمان في المغرب على تجربة مراسلها الصحافي الذي قام بجولة استكشافية إلى المغرب متوجها إلى الدار البيضاء ثم منتجع مزاغان، حيث أشار إلى إحساسه بالطمأنينة والحماية منذ وصوله إلى الدار البيضاء ثم منتجع مزاغان.

وأضاف مراسل Hello في تقريره، بأن سلامة الضيوف (يقصد السياح)، تحتل مكانة عالية في المغرب، وبالتالي نفى أي تهديدات قد تطال السياح الذي يفدون على المغرب.

وبالتأكيد على توفر الأمن في المغرب، اتجهت المجلة إلى إبراز مزايا السياحة في المملكة، خاصة للعائلات، مشيرة عليهم بمنتجع مازاغان كأحسن وجهة سياحية حيث يمكن أن يقضي الأباء وأبنائهم عطلتهم الصيفية في آمان والاستفادة من مرافق متعددة موجهة للأطفال والبالغين.

الأثنين 21:00
غيوم متناثرة
C
°
19.21
الثلاثاء
20.35
mostlycloudy
الأربعاء
21.2
mostlycloudy
الخميس
22.87
mostlycloudy
الجمعة
22.74
mostlycloudy
السبت
22.81
mostlycloudy