هل ذهبوا للسياحة في موناكو؟.. منتخب التنس ينهي اليوم الأول بهزيمتين في كأس DAVIS

 هل ذهبوا للسياحة في موناكو؟.. منتخب التنس ينهي اليوم الأول بهزيمتين في كأس DAVIS
الصحيفة
الجمعة 4 مارس 2022 - 15:20

تعرض المنتخب الوطني المغربي لكرة المضرب، صبيحة اليوم الجمعة، إلى هزيمتين متتاليتين، في اليوم الأول من مواجهته أمام منتخب موناكو، التي تدور بملعب نادي "مونتي كارلو" للتنس، برسم تصفيات المجموعة العالمية الثانية الخاصة بكأس ديفيس "Davis Cup" للأمم.

مباراة الفردي الأولى، جمعت اللاعب المغربي أدم مندير (المصنف 910 عالميا) بخصمه لوكاس كاتارينا (393 عالميا)، الأخير الذي حسمها لصالحه، بواقع مجموعتين مقابل لاشيء، تفاصيلهما (6/2 و6/4)، قبل أن يعزز مواطنه فاليري فاشيرو التقدم لأصحاب الأرض، بعد تغلبه على منافسه المغربي إليوت بنشتريت، في مباراة الفردي الثانية، التي انتهت بنتيجة (6/2 و6/4)، حيث استغرقت ساعة وسبعة دقائق.

وتبقى حظوظ العناصر الوطنية معلقة على الانتصار في مواجهتي الفردي، غدا السبت، حيث تجمع الأولى إليوت بنشتريت باللاعب رومان أنريدو، على أن يخوض لامين وهاب المواجهة الثانية، أمام خصمه هوغو نايس، في محاولة لتعديل النتيجة، قبل مواجهة الزوجي، المرتقبة صبيحة السبت.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...