"هواوي" تفتح متحفا للتكنولوجيا بالدار البيضاء

 "هواوي" تفتح متحفا للتكنولوجيا بالدار البيضاء
الصحيفة
الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 17:55

افتتح، أمس الاثنين بالدار البيضاء، متحف "هواوي" للتكنولوجيا "Morocco Telecom Summit 2019"، الذي يشكل فضاء ملائما لهذه المجموعة الصينية لتقديم آخر ابتكاراتها في الميدان التكنولوجي.

وبهذا الخصوص، أوضحت ممثلة شركة "هواوي" غزلان صفاء بشار أن هذا الفضاء الجديد سيمكن المجموعة من إبراز التقدم الذي حققته من خلال خدمة البحث والتنمية، مضيفة أن "هواوي" تتموقع ضمن العشر شركات الأولى في العالم، التي استثمرت في هذا المجال.

وأشارت إلى أن كل هذه التكنولوجيات المتقدمة، التي تم تطويرها وتجربتها عبر العالم، هي اليوم متوفرة بالمغرب، للنهوض وفتح آفاق جديدة أمام المقاولات المغربية في ميدان التكنولوجيات الجديدة التي هي بصدد التبلور.

وذكرت أن "الهواوي" تقوم بنشر تقنية 5G في خمسين موقعا مختلفا عبرالعالم، مسجلة أن كل التكنولوجيات التي تمتلكها الشركة في مجال التطبيقات والتجهيزات والشبكة تم عرضها لدعم مؤهلات تطوير التكنولوجيات الحديثة لعالم الاتصالات بالمغرب.

وتابعت أن هذه التقنية المتقدمة تمكن من تطوير سرعة تنفيذ المهام، موضحة أن استعمال تقنية 5G سيتيح خلق 15 مليون فرصة عمل.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...