هوليود تعيد مغامرات “توم وجيري” إلى الشاشة بفيلم سينمائي – الصحيفة

هوليود تعيد مغامرات "توم وجيري" إلى الشاشة بفيلم سينمائي

ينتظر عشاق السلسلة الكرتونية الشهيرة "توم وجيري" من الكبار والصغار في العام المقبل نسخة سينمائية واقعية، من عمل تلفزيوني شكّل جزءا من ذاكرة الأجيال منذ عام 1940 وحتى الآن.
الفيلم الذي ستقدمه شركة وارنر براذرز من إخراج تيم ستوري صاحب فيلم "فانتاستيك فور"، وبطولة النجمة الأسترالية الهندية بالافي شاردا والنجم الأميركي روب ديلاني والنجم كين جيونغ.

وأفادت الشركة الأميركية للإنتاج الفني إن فيلم توم وجيري سوف يكون مزيجا من فيلم بأبطال حقيقيين وشخصيات كرتونية، لكن الشخصيات الكرتونية لن تتحدث، في اختلاف واضح عن الفيلم الذي صدر عام 1992، حيث كان توم وجيري يتحدثان.
ووفقا لمجلة هوليوود ريبورتر فإن قصة الفيلم تروي مغامرات توم وجيري، بعد اضطرارهما للانتقال للعيش في فندق فاخر في مدينة نيويورك، حيث تعمل إحدى الموظفات التي تلجأ للاستعانة بتوم للتخلص من جيري، قبل إقامة حفل زفاف، الأمر الذي كان يهدد بقاءها في وظيفتها.

ويرعى الفيلم المنتظر والذي سيصدر بالتزامن مع الذكرى الثمانين لعرض السلسلة، شركة "وارنر انيميشن غروب" التي كانت العقل المدبر وراء الفيلم الناجح "ليغو"، ويعتقد متابعون أن العمل القادم سيلقى نجاحا كبيرا ومتابعة عالية.

وتوم وجيري من تصميم الأميركي بوب غفنيز، الذي ابتكر أيضا شخصيات كرتونية أخرى مثل "البطة دافي" و"ألفين أند ذا شيبمانكس" و"باباي".
وبدأ غفنيز حياته المهنية في ديزني عام 1937، حيث أصبح مشهورا بعمله على شخصية "دونالد داك" و"بياض الثلج".
وانضم بعد ذلك إلى "وارنر براذرز" في عام 1940، حيث أصبح مشهورا بتصميمه شخصية "باغز باني".
وتتكون سلسلة توم وجيري من 161 حلقة رسوم متحركة كرتونية كوميدية، حازت سبع منها على جوائز الأوسكار.

وتظهر الحلقات الشهيرة صراعا بين القط توم والفأر جيري، ويتناول موضوعها محاولات دائمة للقط توم للامساك بجيري كي يعده كوليمة لكن جيري يهرب دائما ويراوغه ويقوم باستفزازه، ويقع توم دائما في مآزق ويصطدم أحيانا بمنزل الكلب سبايك (وهو أحد شخصيات المسلسل) أو يقوم بكسر أثاث المنزل.
وتعمل وارنر براذرز أيضا على تحويل سلسلة "سكوبي دو" مع المخرج  كريس كولومبس إلى نسخة سينمائية حية بأبطال من لحم ودم، وبدأت بالفعل منذ فترة حملة دعاية لإثارة جمهور الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .