هيبي فورتشين الصيني يفسخ عقده مع الكعبي.. واللاعب يفكر في العودة للبطولة الوطنية

أرخت جائحة "كورونا" بظلالها على مستقبل أيوب الكعبي في الدوري الصيني، بعد أن فك الأخير الارتباط مع فريق "هيبي فورتشين"، بالتراضي، بالرغم من العقد الذي مازال مستمرا لـ 6 أشهر أخرى، إذ من المنتظر أن يحسم اللاعب في وجهته المقبلة في غضون الأسابيع المقبلة.

 وأثر عدم التحاق اللاعب المغربي بفريقه منذ فترة طويلة، بسبب إغلاق التنقل الجوي وإلغاء الرحلات من وإلى المغرب، على مستقبله مع النادي الصيني، لاسيما أن الأخير استأنف نشاطه منذ أسابيع، في غياب لهدافه المغربي، الأخير الذي ظل أيضا متخوفا من العودة إلى الصين في ظل ما يشهده العالم من جائحة عالمية، انطلقت شرارتها من الدولة الآسيوية.

وأكد مصدر مقرب من الكعبي، في تواصل مع "الصحيفة"، أن فريق "هيبي" قد أعلن، رسميا، عن الانفصال على المهاجم المغربي، والذي قضى معه موسمين، بينها ستة أشهر كمعار لنادي الوداد الرياضي، استفاد منها اللاعب من أجل  إعادة توهجه والحفاظ على التنافسية، كما أصبح من بين المرشحين للعودة إلى حمل قميص الفريق "الأحمر"، في حال تنازل عن المطالب المالية الكبيرة التي كان يتقاضاها في تجربته الاحترافية السابقة.

وفي الوقت الذي فتح الوداد قنوات التواصل مع الكعبي ووكيل أعماله، مستغلا تواجده في المغرب، يناقش المهاجم السابق لفريق نهضة بركان عدة عروض؛ من أندية سعودية وتركية وعرض آخر من أحد الأندية البلجيكة، إلا أن المشروع الرياضي الذي يضعه اللاعب ضمن أولوياته يبقى كفيلا بحسم الصفقة.

 جدير بالذكر أن أيوب الكعبي يظل ضمن الأسماء المسجلة في القائمة الإفريقية للوداد، حيث بإمكان الأخير الإستفادة من خدماته في مبارتي نصف نهائي دوري الأبطال، أمام فريق الأهلي المصري، في حال تم الاتفاق بين الطرفين، قبل الموعد المرتقب في شتنبر المقبل.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy