وحيد خليلهودزيتش يَستعين بمحلل "فيديو" ضمن طاقم "الأسود"

 وحيد خليلهودزيتش يَستعين بمحلل "فيديو" ضمن طاقم "الأسود"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 6 شتنبر 2019 - 13:30

استعانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالإطار الوطني موسى الحبشي، من أجل الالتحلق بالطاقم التنقي للمنتخب الأول، تحت قيادة الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، وذلك في مهام تحليل "الفيديو"، التي كان يشتغل فيها رفقة المنتخب البلجيكي في المرحلة السابقة.

الحبشي، الذي التحق بمعسكر "الأسود" في مدينة مراكش، سيباشر مهاهم التقنية، بدراسة وتحليل أداء ومستويات المنتخبات التي ستواجه المنتخب الوطني،  بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة و"الفيديو"، مستغلا الخبرة الميدانية التي راكمها في هذا المجال، خاصة في تجربته البلجيكية، حيث كان من بين جنود الخفاء الذين ساهموا في تحقيق منتخب "الشياطين الحمر" للمركز الثالث خلال "مونديال" روسيا الأخير.

في سياق مرتبط، غير خليلهودزيتش من جلد قائمة طاقمه المساعد، حيث سيساعده في مهامه التقنية على رأس "الأسود"، الفرنسيين لاندري شوفان، مساعدا أولا وجيل موريسو، مدربا لحراس المرمى، صلاح الدين لحلو، معدا بدنيا، فيما احتفظ مصطفى حجي بمنصبه مساعدا ثانيا للناخب الوطني.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...