الوداد البيضاوي يهزم الزمالك المصري بملعب القاهرة ويعزز حظوظه للتأهل لربع نهائي "العصبة"

 الوداد البيضاوي يهزم الزمالك المصري بملعب القاهرة ويعزز حظوظه للتأهل لربع نهائي "العصبة"
الصحيفة
الجمعة 11 مارس 2022 - 19:02

تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي، من تحقيق الانتصار، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المواجهة التي جمعته بمضيفه الزمالك المصري، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

خلال الشوط الأول، شكل فريق الزمالك المصري الخطورة على مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي، الأخير الذي صد كرة خطيرة للاعب أحمد سيد "زيزو"، قبل أن يرتكب هفوة تقديرية كادت تتحول إلى هدف السبق، لولا سوء تعامل المهاجم عمر السعيد مع الكرة الرأسية، ليعود اللاعب نفسه إلى تصدر المشهد الختامي للنصف الأول من المواجهة، حين غاب عن التموقع الجيد، من أجل تحويل كرة "زيزو" العرضية.

مع انطلاقة الشوط الثاني، حصل الوداد على ركلة جزاء، نفذها بنجاح العميد يحيى جبران (د46)، وهو السبق الذي حاول الفريق المغربي الحفاظ عليه، مع إحكام المناطق الدفاعية، في مواجهة المد الهجومي "الأبيض"، حيث رمى البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، بكل أوراقه الهجومية، فيما اعتمد الركراكي على المرتدات، مع دخول الليبي مؤيد اللافي والكونغولي جوفيل تسومو.

بهذه النتيجة، ارتقى الوداد، مؤقتا، إلى صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك في نقطتين، في انتظار مواجهة بيترو أتلتيكو (7 نقاط)، غدا السبت، في"ديربي" أنغولا أمام ساغرادا اسبيرانسا الذي يتديل الترتيب بنقطة واحدة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...