وزير الإعلام السعودي: السعودية لا تحسب تكاليف موسم الحج

 وزير الإعلام السعودي: السعودية لا تحسب تكاليف موسم الحج
الصحيفة - متابعة
الأحد 16 يونيو 2024 - 8:36

قال وزير الإعلام السعودي، سلمان الدوسري، إن خدمة حجاج بيت الله الحرام أهم واجب تقوم به السعودية في العام، مشيرا إلى أن الحكومة السعودية تستنفر كل طاقاتها وقدراتها، دون حساب لأي تكاليف؛ وذلك لضمان موسم حج آمن، يؤدي فيه ضيوف الرحمن مناسكهم في يسر وطمأنينة.

وبشأن الحملة التي أطلقتها السعودية" لا حج بلا تصريح" أضاف الدوسري أن "لا أحد يقبل بأن يسلب حاج قدم بلا تصريح؛ حق حاج آخر قدم من آخر الدنيا إلى الحج ملتزم ا بالأنظمة والإجراءات المرعية"، مشيرا إلى أن كل حاج قدم إلى المملكة نظامي ا فهو يتمتع بحقوق واجب على الحكومة السعودية أن تضمنها له وتحافظ عليها.

وأشار الوزير سلمان الدوسري إلى أن الحكومة السعودية قامت بتسخير أحدث التقنيات من أجل التيسير على الحجاج ليؤدوا مناسكهم في يسر وطمأنينة، مؤكدا أن "الأفعال في المملكة تسبق الأقوال، وهو مبدأ راسخ في خدمة ضيوف الرحمن، فجميع جهات الدولة وقطاعاتها تعمل لضمان أداء الحجاج مناسكهم بيسر وسهولة".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...