وصول حاكم دبي رفقة حاشيته إلى المغرب لقضاء "عطلة استجمام".. وحفل باذح يُقيمه اليوم في مقر إقامته

حلّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، وحاكم إمارة دبي، أمس، الخميس، بالمغرب، حيث توجه مباشرة إلى مقر إقامته الفاخرة، قرب بحيرة سَد سيدي محمد بن عبدالله، المتواجدة بجماعة أم عزة، ضواحي الرباط.

وحسب معطيات خاصة حصلت عليها "الصحيفة"، فإن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي تربطه بالمغرب علاقة خاصة، وصل إلى المملكة رفقة عدد كبير من حاشيته، في زيارة استجمام ومتابعة لمشاريعه في المملكة، وهي الزيارة التي يقوم بها بشكل دوري، بعيدا عن "المطبات" العديدة التي تعيشها العلاقة بين الرباط وأبوظبي، خلال السنوات الثلاثة الأخيرة.

مصادر "الصحيفة" أكدت أن حاكم دبي، سَيقيم، مساء اليوم، حفلا باذخا، في مقر إقامته الخاصة، التي تتوفر على مَهبط للطائرات الخفيفة، حيث تمتد على مساحات كبيرة، وتطل على بحيرة سَد سيدي محمد بن عبدالله، المتواجدة بجماعة أم عزة، التابعة للصخيرات تمارة، ضواحي الرباط.

وحسب ما حصلت عليها "الصحيفة" من معطيات فقد استدعي للحفل الباذخ الذي سيقيمه حاكم دبي، مساء اليوم، العديد من المغاربة، كما طُلِب من المغربيات ارتداء الزي التقليدي المغربي من أجل حضورهن لهذا الحفل.

ويرتقب أن تستمر العطلة الخاصة، لمحمد بن راشد آل مكتوم في المغرب قرابة العشرة أيام، رفقة العشرات من حاشيته الذين رافقوه في رحلة خاصة حطت بمطار الرباط - سلا، مساء أمس، الخميس.

السبت 15:00
مطر خفيف
C
°
17.78
الأحد
17.89
mostlycloudy
الأثنين
18.12
mostlycloudy
الثلاثاء
22.16
mostlycloudy
الأربعاء
22.33
mostlycloudy
الخميس
18.83
mostlycloudy