وفاة مصور الأزياء الألماني الشهير بيتر ليندبرغ – الصحيفة

وفاة مصور الأزياء الألماني الشهير بيتر ليندبرغ

توفي مصور الأزياء الألماني الشهير، بيتر ليندبرغ، عن عمر ناهز 74 عاما، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية نقلا عن إدارة استوديو التصوير الخاص به في باريس اليوم الأربعاء.

ويعتبر ليندبيرغ الذي استوحى ظاهرة "عارضات الأزياء الخارقة" في تسعينيات القرن الماضي، وابتدع نظرة جديدة للنساء ، أحد مصوري الأزياء الأكثر تأثيرا في الأربعين سنة الماضية.

وع رضت أعماله في العديد من المعارض، من بينها معارض في ميونخ ودوسلدورف.

ولد ليندبرغ عام 1944 في بولندا حاليا ونشأ في منطقة الرور غربي ألمانيا حيث خطا أولى خطواته كمصور قبل انتقاله إلى باريس في عام 1978 لمتابعة مساره المهنية.

وتميز المصور الالماني بأسلوبه الخاص في رؤية الموضة، حيث كانت له كمصور نظرة أعمق من الواجهة التي تظهر بها عارضات الأزياء ومواضيع أخرى في أعماله.

مع توالي السنين، يكشف بيتر ليندبيرغ عن جمال النساء من جميع الأعمار. وقال في شهر مايو الماضي لصحيفة "شبيغل" الالمانية "لقد جعلني الزمن أفهم أن الجمال لا علاقة له بالشباب"، مبرزا "أن يكون أمامك إنسان حقيقي يختزل وجهه كل الحياة.أمر رائع و نادر". واشتهر مصور الأزياء الألماني بصوره لعارضات أزياء مثل ناعومي كامبل وليندا إفالنغليستا وتاتيانا باتيتس وكريستي تورلينغتون وسيندي كروفورد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .