وكيله للصحيفة: لا عرض من الوداد للاعب أحداد ومشاركته ضد الزمالك قانونية

نفى محمد عزيز، وكيل أعمال اللاعب حميد أحداد، المهاجم الحالي لفريق الرجاء الرياضي، توصل الأخير بأي عرض رسمي من الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته، خلال المرحلة المقبلة من "الميركاتو" الصيفي، حسب ما تم تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر ذاته، قال في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن اللاعب أحداد ملتزم بالعقد الذي يربطه بفريقه الحالي الرجاء، والذي يلعب له على سبيل الإعارة من نادي الزمالك المصري، هذا الأخير الذي من المنتظر أن يدرس وضعية مهاجمه المغربي، بعد نهاية الموسم الكروي، خاصة في ظل وجود بند يتيح للطرف المغربي بشراء اللاعب، مقابل مبلغ مادي يتضمنه العقد.

وفنذ وكيل أحداد توصله بأي عرض رسمي من مسؤولي الوداد الرياضي من أجل التعاقد مع اللاعب، بعد نهاية مدة العقد الذي يربطه مع "الغريم" الرجاء الرياضي، مؤكدا في الآن ذاته أن اللاعب يركز حاليا على تداريبه مع الفريق، من داخل الحجر الصحي، في انتظار استئناف النشاط الكروي والعودة إلى الميادين.

في المقابل، علم الموقع إن وضعية أحداد تؤرق بال مسؤولي الرجاء، بالنظر إلى وجود بند داخل عقد اللاعب، لايسمح له بالمشاركة ضد فريقه الأصلي، وهو ما أثار الشكوك حول إمكانية خوض اللاعب للمواجهة المرتقبة بين الفريق "الأخضر" وخصمه الزمالك المصري، برسم نصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

شكوك، سرعان ما تبددت، حيث أكد الوكيل المذكور إن قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لا يعترف بالبند المفروض من قبل إدارة الزمالك، حيث أن حميد أحداد مخول بلعب المباراة المرتقبة، في انتظار تحديد موعد إجراءها، كما جاء على لسان محمد عزيز، في تواصله مع الجريدة.

الخميس 21:00
غيوم متفرقة
C
°
17.7
الجمعة
19.24
mostlycloudy
السبت
18.41
mostlycloudy
الأحد
17.82
mostlycloudy
الأثنين
16.67
mostlycloudy
الثلاثاء
16.76
mostlycloudy