وكيله للصحيفة: مصير اليميق مرتبط بالصعود إلى "الليغا".. وبيتيس مهتم باللاعب

 وكيله للصحيفة: مصير اليميق مرتبط بالصعود إلى "الليغا".. وبيتيس مهتم باللاعب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 26 ماي 2020 - 10:32

أكد وكيل أعمال جواد اليميق، المدافع الدولي المغربي، المحترف في صفوف فريق ريال سرقسطة الإسباني، وجود اهتمام عدة أندية في "الليغا" بخدمات اللاعب، من أجل الاستفادة من خدماته خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية القادمة، بالنظر للعروض التي يقدمها منذ التحاقه بالدوري المحلي.

وقال الوكيل المذكور في تصريح للموقع، إن مستقبل اليميق رهين بالبند الذي يتضمنه عقد إعارته من نادي جنوى الإيطالي إلى صفوف سرقسطة، الذي تم في "الميركاتو" الشتوي المنصرم، والذي يسمح لناديه الحالي بتفعيل خاصية الشراء، في حال تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليغا"، مقابل دفع مبلغ 750 ألف أورو (قرابة 750 مليون سنتيم).

وعلمت "الصحيفة" من نفس المصدر، أنه في مقدمة الأندية التي تواصلت مع مسؤوي نادي ريال سرقسطة من أجل إبداء الاهتمام بخدمات اليميق؛ نادي ريال بيتيس إشبيلية، الذي يلعب له المدافع الدولي المغربي زهير فضال،  بالإضافة إلى ناديي فلنسيا وديبورتيفو آلافيس.

هذا، ويركز المدافع المغربي، حاليا، على تحقيق هدف الصعود مع فريقه سرقسطة، وتأجيل دراسة أو مناقشة أي عرض، حيث من المنتظر أن يستأنف نشاط المباريات، مع عودة عجلة الكرة الإسبانية للدوران، بداية من 11 يونيو المقبل، حيث تبقى 11 جولة على نهاية الدوري الإسباني للدرجة الثانية، والذي يحتل حاليا رفاق اليميق المرتبة الثانية ضمن سبورة ترتيبه العام، بفارق خمس نقاط عن المركز الثالث.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...