وكيل إيطالي يقرب عطية الله من الاحتراف بعد أن أضحى اللاعب "الأغلى" في البطولة الوطنية‎‎

 وكيل إيطالي يقرب عطية الله من الاحتراف بعد أن أضحى اللاعب "الأغلى" في البطولة الوطنية‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 2 يناير 2023 - 13:30

بات اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله، المدافع الأيسر لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، أقرب من أي وقت مضى، للالتحاق بتجربة احترافية جديدة، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة في ظل العروض المغرية التي توصل بها.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب، أن الأخير قد تعاقد مع وكيل أعمال إيطالي، نفسه الذي يشتغل مع المدافع جواد اليميق، حيث التقى الطرفان، خلال اليومين الأخيرين، بمدينة الدار البيضاء، من أجل الاتفاق على شروط العمل المشترك، في مقدمتها دراسة عروض "الميركاتو" الشتوي.

ومن المنتظر أن يحسم عطية الله، بمعية وكيل أعماله، في العروض المقدمة، خلال الأسبوعين القادمين، قبل تحديد وجهة اللاعب، علما أن الدولي المغربي مازال مرتبطا بعقد مع النادي "الأحمر" لغاية نهاية الموسم الجاري.

وكان تألق عطية الله رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر، قد رفع من أسهم اللاعب في سوق انتقالات اللاعبين، ليصل إلى 2,5 مليون أورو كقيمة تسويقية، وهو أعلى رقم لدى اللاعبين الممارسين في البطولة الاحترافية المحلية، كما أنه أضحى ضمن "أغلى" 200 ظهير أيسر في العالم.

يحيى عطية الله (27 سنة)، خريج مدرسة نادي أولمبيك آسفي، انتقل لخوض تجربة احترافية قصيرة في الدوري اليوناني رفقة نادي فولوس، خلال موسم 2019/2020، قبل أن ينضم إلى الوداد، الذي توج معه بلقبين على مستوى البطولة الاحترافية ولقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...