وكيل الملك بابتدائية الحسيمة يقرر متابعة رئيس جماعة لوطا في حالة سراح

 وكيل الملك بابتدائية الحسيمة يقرر متابعة رئيس جماعة لوطا في حالة سراح
الصحيفة من الرباط
الأثنين 12 أبريل 2021 - 16:48

أصدر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الحسيمة، اليوم الإثنين، قرارا يقضي بمتابعة رئيس جماعة "لوطا" مكي الحنودي، في حالة سراح، بتهمة "التحريض على مخالفة قرار الحكومة بشأن حظر التنقل الليلي خلال شهر رمضان".

وقد تقرر متابعة الحنودي في حالة سراح، بعد دفعه لكفالة مالية، ومثوله اليوم الإثنين أمام النيابة العامة بعد قضائه 48 ساعة تحت الحراسة النظرية.

وكانت السلطات الأمنية قد أوقفت الحنودي، بعد نشره لتدوينة مثيرة للجدل على موقع فيسبوك، يُعلن فيها بأن جماعة لوطا بإقليم الحسيمة لن تنفذ قرارات الحظر الليلي في الثامنة وفق قرارات الحكومة، وسترخص لبقاء المقاهي والمطاعم مفتوحة ليلا في رمضان.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...