وهبي للعثماني: تصرفت كرجل دولة حين وقفت وراء الملك في قراراته الأخيرة

 وهبي للعثماني: تصرفت كرجل دولة حين وقفت وراء الملك في قراراته الأخيرة
الصحيفة من الرباط
الأثنين 28 دجنبر 2020 - 16:48

أشاد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، خلال حديثه باسم الفريق النيابي لحزبه اليوم الاثنين في مجلس النواب، بوقوف رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إلى جانب القرارات الملكية الأخيرة بخصوص قضية الصحراء وإعادة العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل.

وقال وهبي في حضور العثماني "لقد أبنتم بصفتكم رئيسا للحكومة عن مدى تصرفكم كرجل دولة، حينما تحملتم مسؤوليتكم التاريخية وراء رئيس الدولة في القرارات الأخيرة"، مضيفا "سنظل وراء الملك ووراء حكومتنا من أجل الدفاع عن قضيتنا الوطنية الأولى وكذا القضية الفلسطينية".

وكان حضور العثماني الاستقبال الملكي الذي خُصص لأول وفد إسرائيلي رسمي يزور المغرب بعد إعلان إعادة العلاقات الدبلوماسية، وتوقيعه الاتفاقية إلى جانب كل جاريد كوشنير، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، ومائير بن شبات، رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، قد تسبب له في انتقادات واسعة من طرف منتمين لحزبه بلغت حد المطالبة بإقالته من منصب الأمين العام.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...