"يونايتد إيرلاينز" تعلن تفاصيل إطلاق أول رحلة طيران بدون توقف بين مراكش ونيويورك

 "يونايتد إيرلاينز" تعلن تفاصيل إطلاق أول رحلة طيران بدون توقف بين مراكش ونيويورك
الصحيفة من الرباط
الجمعة 8 مارس 2024 - 10:38

أعلنت شركة (يونايتد إيرلاينز) عن إطلاق رحلات جوية موسمية جديدة بدون توقف بين مطار مراكش المنارة ومحورها الرئيسي في نيويورك/نيووارك، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية دون توقف ابتداء من 25 أكتوبر 2024.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أنها بهذا القرار، الذي يبقى رهينا بحصولها على موافقة السلطات الحكومية، ستصبح يونايتد إيرلاينز شركة الطيران الأولى والوحيدة التي تنظم رحلات جوية بدون توقف من مراكش إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف البلاغ أنه سيشرع في تنظيم الرحلة الجديدة من مراكش إلى نيويورك/نيووارك على متن طائرة يونايتد بوينغ 767-300، التي تضم مقصورة بدرجة رجال الأعمال من طراز United PolarisSM ومقصورة United Premium PlusSM، مع 46 جناحا من مقاعد United Polaris مع إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، و22 مقعدا من فئة United Premium Plus لتوفير خيارات أكثر لتجربة سفر راقية، بالإضافة إلى 99 مقعدا بالدرجة الاقتصادية، بما في ذلك 43 مقعدا بالدرجة الاقتصادية الممتازة مع مساحة إضافية لإراحة الأرجل ومساحة شخصية أكبر.

ونقل البلاغ عن مارسيل فوكس، المدير الإداري للمبيعات الدولية لدى شركة يونايتد إيرلاينز، قوله بهذه المناسبة، "لا تزال يونايتد تمتلك أكبر شبكة طيران عبر المحيط الأطلسي وأكثرها تنوعا، ونحن سعداء بالإعلان عن هذا التوسع الإضافي مع توفير رحلات موسمية جديدة بين مراكش ونيويورك/نيووارك... ".

وأضاف فوكس "نحن فخورون أيضا بأن نكون شركة طيران الأولى والوحيدة التي تشغل رحلات بدون توقف من مراكش إلى الولايات المتحدة؛ حيث أصبح بإمكان زبنائنا بالمغرب الاستفادة من رحلات الربط المريحة من محطة واحدة عبر محورنا في نيويورك/نيووارك إلى 76 مدينة بجميع أنحاء الأمريكتين".

ويقع مطار نيووارك ليبرتي الدولي على بعد 14 ميلا فقط من مانهاتن، ويوفر أسرع رحلات النقل من مختلف أطراف المدينة، بما فيها خدمة القطار الجوي نحو محطة نيويورك بين وسط مانهاتن، حيث تستغرق الرحلة أقل من 30 دقيقة.

وتعتزم شركة يونايتد إيرلاينز، خلال موسم شتاء 2024، توفير خدمة بما يقارب 140 بأكثر من 40 دولة انطلاقا من نيويورك/نيووارك. ويعتبر محور عمليات يونايتد بنيووارك أكبر بوابة لها عبر المحيط الأطلسي، حيث تخطط الشركة لتنظيم رحلات جوية صوب 23 وجهة بكل من أوربا، والهند، وإفريقيا والشرق الأوسط.

وخلص البلاغ إلى أنه "لدى شركة يونايتد الطريق أسهل والوصل أمتع. مع محاور الولايات المتحدة بشيكاغو، دنفير، هيوستون، لوس أنجلس، نيويورك/نيووارك، سان فرنسيسكو وواشنطن، دي سي، تغطي شركة يونايتد واحدة من كبريات الشبكات بأمريكا الشمالية، وتعتبر حاليا أكبر ناقل جوي عبر العالم قياسا بعدد الأميال.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...