"آبل" تراجع توقعاتها للإيرادات جراء تداعيات كورونا

 "آبل" تراجع توقعاتها للإيرادات جراء تداعيات  كورونا
الصحيفة
الأربعاء 19 فبراير 2020 - 0:00

أعلنت الشركة الأمريكية العملاقة في مجال التكنولوجيا "آبل" أنها لن تستطيع الوفاء بتوقعاتها السابقة للإيرادات برسم الفصل الأول من السنة الجارية وذلك جراء تداعيات فيروس كورونا على نشاطها الصناعي والتجاري في الصين.

وذكرت الشركة في بيان بهذا الخصوص أنها لن تتمكن من تحقيق الإيرادات التي توقعتها سابقا والتي تتراوح بين 63 و67 مليار دولار، مشيرة الى أن 'إمدادات هواتف "آيفون" في جميع أنحاء العالم ستكون "محدودة مؤقتا"،

وأوضحت الشركة أن منشآت تصنيع آيفون في الصين التي تقع خارج مقاطعة هوبي ،البؤرة الرئيسية للفيروس ، تم فتحها مجددا إلا أنها "تعود تدريجيا للعمل بشكل بطيء أكثر مما توقعنا (...) كما أن المتاجر المفتوحة تعمل لساعات أقل مع حركة زبائن منخفضة للغاية".

وأظهرت أحدث المعطيات الرسمية التي كشفت عنها السلطات الصينية أن الساعات ال24 الأخيرة، سجلت 1886 حالة اصابة مؤكدة جديدة بالفيروس و98 حالة وفاة، ليصل إجمالي عدد الضحايا إلى 1868 وفاة، و72 ألف و436 حالة إصابة مؤكدة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...