أتليتيكو مدريد يُخفض رواتب لاعبيه والطاقم التقني

 أتليتيكو مدريد يُخفض رواتب لاعبيه والطاقم التقني
الصحيفة - وكالات
الجمعة 27 مارس 2020 - 20:08

قرر نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تخفيض رواتب جهازه الفني ولاعبيه للتخفيف من حدة الأعباء المالية على النادي، في ظل التأثير الاقتصادي لجائحة فيروس كورونا.

وقال ميغيل إنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتليتيكو، "إن تخفيض الأجور كان ضروريا لضمان بقاء النادي، إذ أن الجهاز الفني يحصل على راتبه على الرغم من توقف النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى، ما أثر على إيرادات الأندية في كافة أنحاء أوروبا".

وأضاف جيل مارين "نعمل على تقليل تأثير الإجراء إلى أقصى حد وقصره على ما هو ضروري. لذلك عندما يتم استئناف المسابقة كل شيء سيعمل كما كان".

ويحتل نادي أتليتيكو مدريد المركز السادس في البطولة المحلية، بفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...