أولمبيك آسفي ينهزم أمام اتحاد جدة ويخرج من ربع نهائي كأس "محمد السادس"

 أولمبيك آسفي ينهزم أمام اتحاد جدة  ويخرج من ربع  نهائي كأس "محمد السادس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 15 فبراير 2020 - 21:28

فشل فريق أولمبيك آسفي في بلوغ محطة المربع الذهبي لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد هزيمته، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "المسيرة"، أمام مضيفه اتحاد جدة السعودي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، لحساب إياب دور ربع النهائي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله.

خلال الشوط الأول، حاول "القرش المسفيوي" استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تأمين سبق نتيجة الذهاب، إلا أن محاولاته افتقدت للمسة الأخيرة، عن طريق الثلاثي محمد مورابيط، أيوب الكعداوي وحمزة خابا، في ظل تماسك الخطوط الخلفية للفريق السعودي، لينتهي النصف الأول، بالتعادل السلبي، بنتيجة صفر لمثله.

مع انطلاقة الشوط الثاني، باغت الاتحاد مرمى "المسفيويين"، بعد استغلال البرازيلي "رومارينيو" لكرة عرضية، منهيا إياها بالكعب على طريقة "مادجر" في مرمى الـOCS، ليدون أولى الأهداف، في حدود الدقيقة 50، وهي النتيجة التي كاد أن يضاعفها الفريق الضيف، لولا التسرع في إنهاء الهجمة، في الوقت الذي عجز فيه الفريق المغربي عن تسجيل هدف التعادل، لتتبخر أحلام كتيبة المدرب الكيسر، في تمديد المباراة إلى مرحلة ركلات الترجيح.

بهذه النتيجة، يكون فريق اتحاد جدة قد ضرب موعدا مع نظيره الشباب، في مواجهة سعودية محضة، لحساب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، فيما يجمع نصف النهائي الآخر، بين فريق الرجاء الرياضي والإسماعيلي المصري.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...