إدارة الفتح الرباطي تتدخل للإفراج عن منتصر الحثيمي

 إدارة الفتح الرباطي تتدخل للإفراج عن منتصر الحثيمي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 17:01

تدخل مسؤولو فريق الفتح الرياضي الرباطي، لدى مصالح أمن مدينة الدار البيضاء، من أجل الإفراج على اللاعب منتصر لحثيمي، على خلفية اعتقاله، مساء أمس الاثنين، بعد دخوله في عراك مع بعض رجال الأمن، بعد نهاية مباراة فريقه أمام مضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس.

في اتصال مع حمزة الحجوي، رئيس الFUS، ظهر اليوم الثلاثاء، قال في تصريح ل"الصحيفة" إن "الأمور عادت لمجاريها بعد تواصل مع مصالح أمن الدائرة التابعة لمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث تم تفهم وضع اللاعب الشاب، قبل أن يتم الإفراج عنه".

وتابع مسؤول نادي الفتح الرباطي، بالقول إن منتصر لحثيمي، من بين الأسماء الشابة التي لا يتعدى سن العشرين، الأخير دخل في مشاداة كلامية مع بعض أفراد الأمن، بعد أن توجه له الأخير بكلام ناب، مضيفا "نشكر السلطات الأمنية على تفهمها وتعاونها معنا من أجل تسوية المشكل، كما سنتخد الإجراءات التأديبية التي نراها ضرورية من أجل ردع اللاعب، بعد استدعائه للاستماع إليه".

جدير بالذكر، أنه بعد نهاية مباراة الرجاء والفتح الرباطي، وخلال مغادرته لمركب محمد الخامس، دخل منتصر لحثيمي، لاعب الFUS، في مشاداة كلامية مع أحد أفراد رجال الأمن، قبل أن يتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي وتبادل اللكم، مما دفع معه إلى تدخل المصالح الأمنية، الحاضرة بعين المكان، من أجل فض الاشتباك واقتياد اللاعب إلى الدائرة الأمنية "المعاريف"، المجاورة للملعب، من أجل الاستماع إليه.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...