اتفاقية شراكة بين وزارة بنسعيد وجامعة لقجع في حفل انطلاقة "الطريق إلى كأس العالم"

 اتفاقية شراكة بين وزارة بنسعيد وجامعة لقجع في حفل انطلاقة "الطريق إلى كأس العالم"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 1 غشت 2022 - 8:28

يحتضن مركب محمد السادس لكرة القدم "المعمورة"، ضواحي مدينة سلا، عشية اليوم الاثنين، حفل انطلاق مسابقة "الطريق إلى كأس العالم"، بحضور محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسابقة "الطريق إلى كأس العالم"، محور اتفاقية بين جامعة الكرة والوزارة الوصية، هي مسابقة في كرة القدم ستجرى أطوارها بمختلف عمالات وأقاليم المملكة، يشارك فيها فرق الذكور والإناث، حيث سيتم اختيار فريقين فائزين من أجل الحضور لتشجيع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر، فضلا عن اختيار فريق نسوي للحضور مع "لبؤات الأطلس" في "المونديال" القادم، مناصفة، في نيوزيلاندا وأستراليا، مطلع العام القادم.

جدير بالذكر، أن التنسيق بين وزارة بنسعيد وجامعة لقجع، سيهم أيضا االتحضير لموعد "المونديال"، المرتقب في نونبر ودجنير القادمين، حيث سيتم الترتيب لتأمين حضور مهم لأنصار المنتخب الوطني في قطر، إذ من المرجح أن يتم توفير رحلات استثنائية، كما كان الحال خلال النسخة الماضية من العرس الكروي العالمي في روسيا سنة 2018.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...