التحاق الكعبي والنصيري في ثاني مران للمنتخب الوطني قبل مواجهة جزر القمر

 التحاق الكعبي والنصيري في ثاني مران للمنتخب الوطني قبل مواجهة جزر القمر
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 12 يناير 2022 - 16:10

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية اليوم الأربعاء، ثاني حصة تدريبية، بملحق ملعب "أحمدو أحيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، تمهيدا لمواجهته المرتقبة أمام منتخب جزر القمر، الجمعة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وسيكون الطاقم التقني ل"الأسود"، أمام مجموعة شبه مكتملة، بعد التحاق يوسف النصيري، الذي تعافي من الإصابة التي ألمت به، بالإضافة إلى عودة المهاجم أيوب الكعبي، الأخير الذي تعافى من فيروس "كورونا"، بعد صدور نتائج المسحة الأخيرة، التي خضعت لها بعثة النخبة الوطنية.

في المقابل، يستمر غياب إلياس شاعر، لاعب "كوينز بارك رانجرز" الإنجليزي، حيث مازال يتلقى العلاج على إصابته في الكاحل، تحت إشراف الدكتور سعيد زكيني، فيما التحق أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك المصري، مساء أمس الثلاثاء، بمقر الإقامة، بعد أن وجهت له الدعوة لتعويض مواطنه بدر بانون، مدافع الأهلي المصري.

وجاء تعويض بانون الاضطراري، بقيد اسم بنشرقي ضمن القائمة النهائية المشاركة في ال"كان"، نظرا لعدم الجاهزية البدنية للمدافع الدولي المغربي، حيث لم يتعافى الأخير من آثار الإصابة بفيروس "كورونا"، رغم التحاقه بالمجموعة، قبل أيام.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...