الترجي: لا نهابُ الوداد.. وسنحسم لقب العصبة بملعب "رادس" في تونس

 الترجي: لا نهابُ الوداد.. وسنحسم لقب العصبة بملعب "رادس" في تونس
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 24 ماي 2019 - 2:06

أكد مجدي التراوي، مساعد مدرب فريق الترجي التونسي، إن الأخير مطالب بالحفاظ على اللقب الذي أحرزه السنة الماضية، وذلك عبر مواجهة الوداد الرياضي، التي ستجرى أولى فصولها، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

التراوي، الذي حضر الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، نيابة عن المدرب معين شعباني، كما جرت الأعراف داخل الطاقم التقني للفريق التونسي، أكد على أهمية مباراة الذهاب في وضع خطوة كبيرة نحو الظفر باللقب، مؤكدا على ضرورة التركيز على عدم تلقي الأهداف مع محاولة الوصول إلى التهديف في مرمى الوداد.

وتابع الإطار التونسي، قائلا "بقدر ما نحترم المدرب فوزي البنزرتي، فمباريات الديربي لطالما تكون صعبة والنهائيات تربح أكثر مما تلعب، كما كان الشأن في نسخة 2011، التي حسمت في لقاء العودة برادس بعد تعادل سلبي في الذهاب"، مضيفا "الضغط سيكون على الوداد أكثر من الترجي، لكن حضور الفريق المغربي في هذه المحطة لم يأتي بالصدفة ونحن واعون بذلك".

وعن تخوفه من البطائق الصفراء التي تلاحق لاعبيه، خلال مباراة اليوم، قبل العودة في العاصمة تونس، ختم التراوي، قائلا "الأمر ينطبق على الفريقين معا، فحتى مجموعة الوداد تملك لاعبين مهددين بالغياب عن الإياب في حال تلقي بطاقة صفراء، لكننا لا نخشى هذا الأمر، حيث سبق لنا أن عانينا من بعض الغيابات خلال المباريات السابقة، لكن اللاعبين البدلاء أبلوا البلاء الحسن وظهروا بمستوى جيد".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...