الرئيس الألماني يتصل بضحية الاعتداء في طنجة للاطمئنان على حالتها

 الرئيس الألماني يتصل بضحية الاعتداء في طنجة للاطمئنان على حالتها
الصحيفة من طنجة
السبت 15 يونيو 2019 - 23:49

قام الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير اليوم السبت، بالاتصال هاتفيا بمواطنته ضحية الاعتداء بالسلاح الأبيض في طنجة، للاطمئنان على حالتها الصحية.

وحسب مصادر "الصحيفة" فإن وفدا من السفارة الألمانية زار المواطنة الألمانية في إحدى العيادات الخاصة التي تتعالج بها في مدينة طنجة، وعن طريقهم تواصل الرئيس مع الضحية.

وأضافت مصادر الصحيفة، أن الرئيس الألماني عبّر لضحية الاعتداء عن أسفه لما وقع لها، مؤكدا لها على أن السفارة الألمانية في المغرب ستُتابع حالتها عن كثب وستقدم الرعاية اللازمة لها.

وكانت المواطنة الألمانية قد تعرضت يوم أمس الجمعة لاعتداء خطير من طرف أحد الأشخاص، قام باعتراض سبيلها قرب ملعب طنجة الكبير حيث كانت تمارس رياضة الجري، فوجه لها عدة طعنات على مستوى اليد والكتف.

وفور وقوع الاعتداء جرى نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس، حيث تلقت الإسعافات الأولية هناك، ثم تم نقلها إلى عيادة خاصة في منطقة اكزناية لاستكمال العلاجات.

وتم اليوم السبت إلقاء القبض على الجاني، حيث يخضع للتحقيق بولاية أمن طنجة، لمعرفة الأسباب التي دفعته لمحاولة تصفية المواطنة الألمانية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...