الرئيس التونسي قيس سعيّد يشكر الملك محمد السادس

 الرئيس التونسي قيس سعيّد يشكر الملك محمد السادس
الصحيفة من الرباط
الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:17

عبّر الرئيس التونسي قيس سعيد، عن بالغ شكره وتقديره للملك محمد السادس على مبادرة الملك بإيفاد وفد رفيع المستوى للمشاركة في حفل تنصيبه رئيسا للجمهورية التونسية.

وأفاد بلاغ لرئاسة الجمهورية التونسية صدر على إثر استقبال الرئيس قيس سعيد، لرئيسي مجلسي النواب والمستشارين، السيدان الحبيب المالكي وحكيم بنشماش، مساء أمس الأربعاء، بقصر قرطاج، أن الرئيس التونسي "عبر عن بالغ شكره وتقديره للملك محمد السادس على مبادرته بإيفاد وفد رفيع المستوى للمشاركة في حفل تنصيبه رئيسا للجمهورية".

وحمل الرئيس التونسي قيس سعيد، رئيسي مجلسي النواب والمستشارين، "نقل تحياته إلى جلالة الملك محمد السادس وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب المغربي الشقيق باطراد التقدم والازدهار".

وبعد أن أكد الرئيس قيس سعيد، عمق ومتانة الروابط التاريخية التي تجمع البلدين، أعرب عن "استعداد تونس الدائم لمزيد تعزيز علاقاتها مع المغرب من خلال إيجاد صيغ وتصورات جديدة للتعاون في كافة المجالات لمواجهة مختلف التحديات وتجسيم تطلعات الشعبين الشقيقين نحو مزيد من التعاون والتكامل والتضامن".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...