النصيري يؤجل البث في عروض "الميركاتو" لما بعد "كان2019"

قرر المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، المحترف في صفوف فريق ليغانيس الاسباني، صرف النظر عن العروض التي توصل بها من لدن عدة أندية أوروبية، من أجل الاستفادة من خدماته خلال فترة "الميركاتو" الصيفي الجارية، وذلك إلى ما بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا.

مصدر مطلع، أكد لـ"الصحيفة" إن مهاجم ليغانيس، أشعر وكيل أعماله بأنه لا يرغب في تشتيت ذهنه مع عروض "الميركاتو"، في الظرفية الراهنة، حيث يوجد داخل معسكر المنتخب الوطني، بمركز المعمورة، تأهبا للمشاركة في "الكان"، الذي ستنطلق بمواجهة منتخب ناميبيا، في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، بملعب "السلام" في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت "الصحيفة" قد انفردت بخبر تقدم نادي أرسنال الانجليزي بعرض من أجل ضم النصيري، حيث أبدى الاسباني يوناي امري، مدرب "المدفعجية"، اهتمامه بالهداف المغربي، في أفق تعويض محتمل لرحيل المهاجم الدولي الغابوني بيير امريك أوباميونغ والفرنسي ألكسندر لاكازيت، الذين يتوفران على عروض أخرى.

جدير بالذكر أن المنافسة ستكون محتدمة بين الأندية الأوروبية للظفر بخدمات يوسف النصيري، الأخير الذي أشعر إدارة ليغانيس برغبته في تغيير الأجواء، سواء الاستمرار في "الليغا" عير محطة بيتيس أو ملقة، أو ألمانية من خلال صراع الغريمين شالكه وبروسيا دورتموند، أو حتى عروض خارجية أخرى، كما هو الشأن بالنسبة لنادي زينيث الروسي.

الأربعاء 3:00
سماء صافية
C
°
19.81
الخميس
21.11
mostlycloudy
الجمعة
20.89
mostlycloudy
السبت
20.12
mostlycloudy
الأحد
19.46
mostlycloudy
الأثنين
19.58
mostlycloudy