الوداد البيضاوي يفوز على مضيفه نهضة بركان

 الوداد البيضاوي يفوز على مضيفه نهضة بركان
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 23:46

 تفوق فريق الوداد الرياضي خارج ميدانه على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان ،برسم الدورة ال 23 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

و سجل هدفي فريق القلعة الحمراء كل من المهاجم منصف الشراشم في الدقيقة 50 و الجناح زهير المترجي في الدقيقة 75 .

وظل فريق الوداد، عقب هذا الفوز ، في صدارة الترتيب ب51 نقطة ،على بعد 6 نقاط من المطارد الرجاء الرياضي ، فيما بات فريق نهضة بركان يحتل المركز السابع ب 30 نقطة .

و شهدت المباراة اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ثلاثة لاعبين وهم محسن ياجور وحمزة الركراكي من نهضة بركان وأمين فرحان من الوداد الرياضي .

و فضل مدرب الوداد فوزي البنزرتي خوض هذه المواجهة بالاعتماد على فريق مكون في غالبيته من البدلاء و عدم الزج باللاعبين الرسميين الذين تنتظرهم في نهاية الاسبوع الجاري مباراة حاسمة في جوهاسبورغ أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي برسم إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، حيث تحذوهم ارادة قوية لتدارك تعثرهم في ميدانهم خلال لقاء الذهاب بهدف لصفر ، و انتزاع بطاقة التأهل الى النهائي .

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...